الشركة المصنعة لمعدات التقطير - أفضل الخيارات للمقطرات المنزلية ومصانع التقطير الحرفية
towinmachine.com

المقطرات الصغيرة

لدينا معدات تقطير الكحول المنزلية 30-200 لتر لهوايات التقطير الشخصية. نحن هنا لتزويدكتقطير صغير الأجزاء والمعدات ، مثل معمل تقطير الجن المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومعدات تقطير الويسكي الثابتة ، وأطقم التقطير ، وعمود تقطير الفلوت الزجاجي ، ومعمل تقطير البراندي ، ومقطر الفودكا ، إلخ. لدينا الفولاذ المقاوم للصدأ بدرجة الطعام والمواد النحاسية T2 لتختار من بينها. وتوفيرتقطير صغير الحجم البيع بالجملة منذ عام 2013. استمتع بالفيديو الخاص بنا وتحدث إلينا الآن!

  • وعاء مفرد 50 لتر SS + 4c4p زجاج وعمود sus304
    وعاء مفرد 50 لتر SS + 4c4p زجاج وعمود sus304
    وعاء مفرد سعة 50 لترًا مع 4in4plates يستخدم مقطر الكحول Flute أقسامًا فردية كجزء من جهاز تقطير لغو. قم بتشغيل 4،6 أو 8 أو حتى أكثر من الأقسام كما تريد وفقًا لما تقوم به ، وقوة مصدر الحرارة ، وما إلى ذلك.من الفوائد الكبيرة لهذا التصميم أنه يمكنك إضافة سلة محلج من الفولاذ المقاوم للصدأ عند الحاجة وإزالتها عندما لا يكون ذلك ضروريًا.حار بيع 4inch4plates عمود زجاجي عاكس حتى الآن!تسمح لك النوافذ الزجاجية ذات الرؤية الكبيرة برؤية خطوات التقطير الجارية!4 ألواح sus304 / برج نحاسي / زجاجي مع أغطية فقاعات نحاسيةSus304 / مزيل البلغم النحاسيسلة الجن / الروائح (اختياري)Sus304 / ببغاء نحاسيجميع المشابك والجوانات للوصلاتمقياس حرارة رقمى
  • غلاية مغلفة بسعة 200 لتر مع وعاء خوذة نحاسي مقاس 400 مم
    غلاية مغلفة بسعة 200 لتر مع وعاء خوذة نحاسي مقاس 400 مم
    معدات تقطير الويسكي. قم بتشغيل 4،6 أو 8 أو حتى أكثر من الأقسام كما تريد وفقًا لما تقوم به ، وقوة مصدر الحرارة ، وما إلى ذلك.من الفوائد الكبيرة لهذا التصميم أنه يمكنك إضافة خوذة البصل النحاسية / محلج النحاس عند الحاجة وإزالته عندما لا يكون ذلك ضروريًا.لدينا عمود تقطير نحاس حار حتى الآن!تسمح لك النوافذ الزجاجية ذات الرؤية الكبيرة برؤية خطوات التقطير الجارية!وعاء منفرد 200 لتر من النحاس / sus3044 ألواح sus304 / برج نحاسي / زجاجي مع أغطية فقاعات نحاسيةSus304 / مزيل البلغم النحاسيسلة الجن / الروائح (اختياري)خوذة نحاسية (اختياري)Sus304 / ببغاء نحاسيجميع المشابك والجوانات للوصلاتمقياس حرارة رقمىصندوق التحكم
  • معدات التقطير الصغيرة 50L Sboiler مع 4p النحاس لا يزال المحملات
    معدات التقطير الصغيرة 50L Sboiler مع 4p النحاس لا يزال المحملات
    معدات التقطير الصغيرة 50L Sboiler مع 4p النحاس لا يزال المحملات.هذا المنتج قابل للتنفس. تستخدم طبقة نسيج مقاومة للماء ومسامية تعمل كحاجز ضد الأوساخ والرطوبة والبكتيريا.
  • 100L Moonshine الكحول المقطر للبيع
    100L Moonshine الكحول المقطر للبيع
    مجموعة تقطير 100 لتر تشمل:غلاية من الفولاذ المقاوم للصدأ سعة 100 لتر -1 قطعة4 لوحات 4in الفولاذ المقاوم للصدأ عمود ارتداد -1 قطعةصندوق التحكم الكهربائي -1 قطعةعبوة من أنابيب المياه وأنظمة الدفعجميع المشابك والجوانات للتوصيل(إذا كانت لديك متطلبات أخرى ، فيرجى الرجوع إلينا.
  • 200 لتر فريد 6 في 6 أطباق عمود نحاسي + سلة جن 6 بوصة + خوذة نحاسية 300 مم
    200 لتر فريد 6 في 6 أطباق عمود نحاسي + سلة جن 6 بوصة + خوذة نحاسية 300 مم
    معدات تقطير النحاس. قم بتشغيل 4،6 أو 8 أو حتى أكثر من الأقسام كما تريد وفقًا لما تقوم به ، وقوة مصدر الحرارة ، وما إلى ذلك.فائدة كبيرة لهذا التصميم أنه يمكنك إضافة خوذة البصل النحاسية عند الحاجة وإزالتها عندما لا تكون ضرورية.حار بيع لدينا النحاس الأحمر العمود المقطر بعد!تسمح لك النوافذ الزجاجية ذات الرؤية الكبيرة برؤية خطوات التقطير الجارية!وعاء منفرد 200 لتر من النحاس / sus3044 ألواح sus304 / برج نحاسي / زجاجي مع أغطية فقاعات نحاسيةSus304 / مزيل البلغم النحاسيسلة الجن / الروائح (اختياري)خوذة نحاسية (اختياري)Sus304 / ببغاء نحاسيجميع المشابك والجوانات للوصلاتمقياس حرارة رقمىصندوق التحكم
  • وعاء فردي بسعة 200 لتر + 4 أطباق 6 بوصة عمود نحاسي لإعادة التدفق
    وعاء فردي بسعة 200 لتر + 4 أطباق 6 بوصة عمود نحاسي لإعادة التدفق
    معدات التقطير 6incopper. قم بتشغيل 4،6 أو 8 أو حتى أكثر من الأقسام كما تريد وفقًا لما تقوم به ، وقوة مصدر الحرارة ، وما إلى ذلك.من الفوائد الكبيرة لهذا التصميم أنه يمكنك إضافة البصل النحاسي عند الحاجة وإزالته عندما لا يكون ذلك ضروريًا.حار بيع لدينا النحاس الأحمر العمود المقطر بعد!تسمح لك النوافذ الزجاجية ذات الرؤية الكبيرة برؤية خطوات التقطير الجارية!وعاء منفرد 200 لتر من النحاس / sus3044 ألواح sus304 / برج نحاسي / زجاجي مع أغطية فقاعات نحاسيةSus304 / مزيل البلغم النحاسيسلة الجن / الروائح (اختياري)خوذة نحاسية (اختياري)Sus304 / ببغاء نحاسيجميع المشابك والجوانات للوصلاتمقياس حرارة رقمىصندوق التحكم
  • غلاية سعة 50 لترًا مع عمود 4 إنش 4 ألواح
    غلاية سعة 50 لترًا مع عمود 4 إنش 4 ألواح
    للفوزوعاء مفرد بسعة 50 لتر4in4 لوحات ss العمودنالفلوتمُقطِّر الكحوليستخدم المقاطع الفردية كجزء من لغو لا يزال. قم بتشغيل 4،6 أو 8 أو حتى أكثر من الأقسام كما تريد وفقًا لما تقوم به ، وقوة مصدر الحرارة ، وما إلى ذلك.من الفوائد الكبيرة لهذا التصميم أنه يمكنك إضافة ملفبصل نحاسيعند الحاجة وقم بإزالته عندما يكون غير موجودنالكسالى.بيع حار لدينا4 بوصة 4 لوحات ssعمود الارتداد حتى الآن!تسمح لك النوافذ الزجاجية ذات الرؤية الكبيرة برؤية خطوات التقطير الجارية!4 ألواح sus304 / برج نحاسي / زجاجي مع أغطية فقاعات نحاسيةSus304 / مزيل البلغم النحاسيسلة الجن / الروائح (اختياري)Sus304 / ببغاء نحاسيجميع المشابك والجوانات للوصلاتمقياس حرارة رقمى
  • مرجل SS سعة 50 لترًا مع خوذة نحاسية 300 مم مع عمود تي 4 إنش 4 ألواح نحاسية
    مرجل SS سعة 50 لترًا مع خوذة نحاسية 300 مم مع عمود تي 4 إنش 4 ألواح نحاسية
    يستخدم جهاز تقطير الكحول Towin 4in Flute أقسامًا فردية كجزء من ساكن لغو. قم بتشغيل 4،6 أو 8 أو حتى أكثر من الأقسام كما تريد وفقًا لما تقوم به ، وقوة مصدر الحرارة ، وما إلى ذلك.من الفوائد الكبيرة لهذا التصميم أنه يمكنك إضافة رأس محلج من الفولاذ المقاوم للصدأ / النحاس عند الحاجة وإزالته عندما لا يكون ذلك ضروريًا.عمود ارتداد البيع الساخن لدينا حتى الآن!تسمح لك النوافذ الزجاجية ذات الرؤية الكبيرة برؤية خطوات التقطير الجارية!4 ألواح sus304 / برج نحاسي / زجاجي مع أغطية فقاعات نحاسيةSus304 / مزيل البلغم النحاسيسلة الجن / الروائح (اختياري)Sus304 / ببغاء نحاسيجميع المشابك والجوانات للوصلاتمقياس حرارة رقمى
  • معمل تقطير منزلي صغير سعة 50 لترًا مع 4 ألواح 4in ss Reflux Still
    معمل تقطير منزلي صغير سعة 50 لترًا مع 4 ألواح 4in ss Reflux Still
    معمل تقطير منزلي صغير سعة 50 لترًا مع 4 ألواح 4in ss Reflux Still.لقد تم تكريس فريقنا التقني لتطويره لـ.
  • 200L ss المرجل مع خوذة نحاسية 300 مم مع عمود 4 بوصة 6 لوحات ss
    200L ss المرجل مع خوذة نحاسية 300 مم مع عمود 4 بوصة 6 لوحات ss
    يستخدم عمود التقطير 4in أقسامًا فردية كجزء من آلة التقطير. قم بتشغيل 4،6 أو 8 أو حتى أكثر من الأقسام كما تريد وفقًا لما تقوم به ، وقوة مصدر الحرارة ، وما إلى ذلك.من المزايا الكبيرة لهذا التصميم أنه يمكنك إضافة سلة الجن النحاسية / sus304 عند الحاجة وإزالتها عندما لا يكون ذلك ضروريًا.لدينا غلاية الفولاذ المقاوم للصدأ بيع الساخنة والتقطير حتى الآن!تسمح لك النوافذ الزجاجية ذات الرؤية الكبيرة برؤية خطوات التقطير الجارية!وعاء منفرد 200 لتر من النحاس / sus3044 ألواح sus304 / برج نحاسي / زجاجي مع أغطية فقاعات نحاسيةSus304 / مزيل البلغم النحاسيسلة الجن / الروائح (اختياري)خوذة نحاسية (اختياري)Sus304 / ببغاء نحاسيجميع المشابك والجوانات للوصلاتترمومتر ديجيتالصندوق التحكم
  • غلاية نحاسية ذات جدار واحد سعة 200 لتر مع خوذة نحاسية مقاس 300 مم مع عمود نحاسي 4 بوصة 4 ألواح بالكامل
    غلاية نحاسية ذات جدار واحد سعة 200 لتر مع خوذة نحاسية مقاس 300 مم مع عمود نحاسي 4 بوصة 4 ألواح بالكامل
    يستخدم عمود تقطير الكحول 4in مقاطع فردية كجزء من آلة التقطير. قم بتشغيل 4،6 أو 8 أو حتى أكثر من الأقسام كما تريد وفقًا لما تقوم به ، وقوة مصدر الحرارة ، وما إلى ذلك.من المزايا الكبيرة لهذا التصميم أنه يمكنك إضافة بصلة نحاسية عند الحاجة وإزالتها عندما لا يكون ذلك ضروريًا.عمود ارتداد البيع الساخن لدينا حتى الآن!تسمح لك النوافذ الزجاجية ذات الرؤية الكبيرة برؤية خطوات التقطير الجارية!وعاء منفرد 200 لتر من النحاس / sus3044 ألواح sus304 / برج نحاسي / زجاجي مع أغطية فقاعات نحاسيةSus304 / مزيل البلغم النحاسيسلة الجن / الروائح (اختياري)بصل نحاسي (اختياري)Sus304 / ببغاء نحاسيجميع المشابك والجوانات للوصلاتمقياس حرارة رقمى
  • 200L ss المرجل + عمود 6 بوصة 4 لوحات ss
    200L ss المرجل + عمود 6 بوصة 4 لوحات ss
    جهاز تقطير الكحول من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 6 بوصات. قم بتشغيل 4،6 أو 8 أو حتى أكثر من الأقسام كما تريد وفقًا لما تقوم به ، وقوة مصدر الحرارة ، وما إلى ذلك.من الفوائد الكبيرة لهذا التصميم أنه يمكنك إضافة سلة الجن عند الحاجة وإزالتها عندما لا يكون ذلك ضروريًا.نظام التقطير الفولاذ المقاوم للصدأ بيع الساخنة لدينا حتى الآن!تسمح لك النوافذ الزجاجية ذات الرؤية الكبيرة برؤية خطوات التقطير الجارية!وعاء منفرد 200 لتر من النحاس / sus3044 ألواح sus304 / برج نحاسي / زجاجي مع أغطية فقاعات نحاسيةSus304 / مزيل البلغم النحاسيسلة الجن / الروائح (اختياري)خوذة نحاسية (اختياري)Sus304 / ببغاء نحاسيجميع المشابك والجوانات للوصلاتمقياس حرارة رقمىصندوق التحكم

إرسال استفسارك

Affordable distilling equipment. Best choices for home distillers and craft distilleries.
towinmachine.com

Small Distillers

We have 30-200L home alcohol distillation equipment for personal distiller hobbies. We are here to supply you with any distillation parts and equipment, such as stainless steel gin distillery, whisky still distillation equipment, distillation kits, glass flute distilling column, brandy distillery, and vodka distiller, etc. We have food-grade stainless steel and T2 copper material for you to choose from. Enjoy our video and talk to us now.


  • 200L ss boiler+6inch4plates ss column
    200L ss boiler+6inch4plates ss column
    Towin 6in stainless steel alcohol distiller. Run as 4,6, 8 or even more sections as you want according to what you are making, the power of heat source, etc.A big benefit of this design is that you can add gin basket when needed and remove it when it's unecessary.Our hot sale stainless steel distillation system yet!Large sight glass windows allow you to see the distillation steps taking place!200L copper/sus304 single pot4plates sus304/copper/glass flute tower with copper bubble capsSus304/copper dephlegmatorGin/aroma basket (optional)Copper helmet (optional)Sus304/copper parrotAll the clamps and gaskets for connectionsDigital thermometerControl box 
  • 200l ss boiler with 300mm copper helmet with 4inch6plates ss column
    200l ss boiler with 300mm copper helmet with 4inch6plates ss column
    Towin 4in  distillation column uses individual sections as part of a moonshine still. Run as 4,6, 8 or even more sections as you want according to what you are making, the power of heat source, etc.A big benefit of this design is that you can add sus304/copper gin basket when needed and remove it when it's unnecessary. Our hot sale stainless steel boiler and distillation yet!Large sight glass windows allow you to see the distillation steps taking place!200L copper/sus304 single pot4plates sus304/copper/glass flute tower with copper bubble capsSus304/copper dephlegmatorGin/aroma basket (optional)Copper helmet (optional)Sus304/copper parrotAll the clamps and gaskets for connectionsDgital thermometerControl box
  • 200l ss jacketed boiler with 400mm copper helmet pot still
    200l ss jacketed boiler with 400mm copper helmet pot still
    Towin Whiskey distillation equipment. Run as 4,6, 8 or even more sections as you want according to what you are making, the power of heat source, etc.A big benefit of this design is that you can add copper onion helmet / copper gin when needed and remove it when it's unecessary.  Our hot salecopper distiller column yet!Large sight glass windows allow you to see the distillation steps taking place!200L copper/sus304 single pot4plates sus304/copper/glass flute tower with copper bubble capsSus304/copper dephlegmatorGin/aroma basket (optional)Copper helmet (optional)Sus304/copper parrotAll the clamps and gaskets for connectionsDigital thermometerControl box 
  • 200L SS single pot+4plates 6in copper reflux column
    200L SS single pot+4plates 6in copper reflux column
    Towin 6incopper distillation equipment. Run as 4,6, 8 or even more sections as you want according to what you are making, the power of heat source, etc.A big benefit of this design is that you can add copper onion when needed and remove it when it's unecessary.Our hot sale red copper column distiller yet!Large sight glass windows allow you to see the distillation steps taking place!200L copper/sus304 single pot4plates sus304/copper/glass flute tower with copper bubble capsSus304/copper dephlegmatorGin/aroma basket (optional)Copper helmet (optional)Sus304/copper parrotAll the clamps and gaskets for connectionsDigital thermometerControl box 
  • 200l single-wall copper boiler with 300mm copper helmet with 4inch 4plates fully copper column
    200l single-wall copper boiler with 300mm copper helmet with 4inch 4plates fully copper column
    Towin 4in alcohol distillation column uses individual sections as part of a moonshine still. Run as 4,6, 8 or even more sections as you want according to what you are making, the power of heat source, etc.A big benefit of this design is that you can add a copper onion when needed and remove it when it's unecessary.Our hot sale reflux column yet!Large sight glass windows allow you to see the distillation steps taking place!200L copper/sus304 single pot4plates sus304/copper/glass flute tower with copper bubble capsSus304/copper dephlegmatorGin/aroma basket (optional)Copper onion (optional)Sus304/copper parrotAll the clamps and gaskets for connectionsDigital thermometer
  • 200L Fred 6in 6plates copper column+6in gin basket+300mm copper helmet
    200L Fred 6in 6plates copper column+6in gin basket+300mm copper helmet
    Towin copper distilling equipment. Run as 4,6, 8 or even more sections as you want according to what you are making, the power of heat source, etc.A big benefit of this design is that you can add copper onion helmet when needed and remove it when it's unecessary.  Our hot sale red copper column distiller yet!Large sight glass windows allow you to see the distillation steps taking place!200L copper/sus304 single pot4plates sus304/copper/glass flute tower with copper bubble capsSus304/copper dephlegmatorGin/aroma basket (optional)Copper helmet (optional)Sus304/copper parrotAll the clamps and gaskets for connectionsDigital thermometerControl box 
  • 50l ss boiler with 300mm copper helmet with 4inch4plates copper tee column
    50l ss boiler with 300mm copper helmet with 4inch4plates copper tee column
    Towin 4in Flute alcohol distiller uses individual sections as part of a moonshine still. Run as 4,6, 8 or even more sections as you want according to what you are making, the power of heat source, etc.A big benefit of this design is that you can add a stainless steel / copper gin head when needed and remove it when it's unnecessary.Our hot sale reflux column yet!Large sight glass windows allow you to see the distillation steps taking place!4plates sus304/copper/glass flute tower with copper bubble capsSus304/copper dephlegmatorGin/aroma basket (optional)Sus304/copper parrotAll the clamps and gaskets for connectionsDigital thermometer
  • 50l ss boiler with 4inch4plates ss column
    50l ss boiler with 4inch4plates ss column
    Towin 50l single pot with 4in 4plates ss column Flute alcohol distiller uses individual sections as part of a moonshine still. Run as 4,6, 8 or even more sections as you want according to what you are making, the power of heat source, etc.A big benefit of this design is that you can add a copper onion when needed and remove it when it's unnecessary. Our hot sale 4inch 4plates ss reflux column yet!Large sight glass windows allow you to see the distillation steps taking place!4plates sus304/copper/glass flute tower with copper bubble capsSus304/copper dephlegmatorGin/aroma basket (optional)Sus304/copper parrotAll the clamps and gaskets for connectionsDigital thermometer
  • 50L SS single pot + 4c4p glass and sus304 column
    50L SS single pot + 4c4p glass and sus304 column
    Towin 50l single pot with 4in4plates Flute alcohol distiller uses individual sections as part of a moonshine still. Run as 4,6, 8 or even more sections as you want according to what you are making, the power of heat source, etc.A big benefit of this design is that you can add a stainless steel gin basket when needed and remove it when it's unnecessary.Our hot sale 4inch4plates glass reflux column yet!Large sight glass windows allow you to see the distillation steps taking place!4plates sus304/copper/glass flute tower with copper bubble capsSus304/copper dephlegmatorGin/aroma basket (optional)Sus304/copper parrotAll the clamps and gaskets for connectionsDigital thermometer
  • 50L ss boiler with 250mm copper helmet pot still
    50L ss boiler with 250mm copper helmet pot still
    Towin 50L ss still uses individual sections as part of a moonshine still. Run as 4,6, 8 or even more sections as you want according to what you are making, the power of heat source, etc.A big benefit of this design is that you can add a stainless steel gin basket when needed and remove it when it's unnecessary.Our hot sale reflux column yet!Large sight glass windows allow you to see the distillation steps taking place!4plates sus304/copper/glass flute tower with copper bubble capsSus304/copper dephlegmatorGin/aroma basket (optional)Sus304/copper parrotAll the clamps and gaskets for connectionsDigital thermometer
  • 100L Moonshine Alcohol Distiller For Sale
    100L Moonshine Alcohol Distiller For Sale
    100L distiller set including:100L Stainless steel boiler -1pc4plates 4in stainless steel reflux column -1pcElectric Control Box-1pcA pack of water tubes and push-fitsAll clamps and gaskets for connection(If you have other requirements, please consult us.)
  • Small Home Distillery 50L Boiler With 4plates 4in ss Reflux Still
    Small Home Distillery 50L Boiler With 4plates 4in ss Reflux Still
    Small Home Distillery 50L Boiler With 4plates 4in ss Reflux Still.Our technical team has been dedicated themselves into developing for .